محمد صلاح يقود ليفربول اليوم لتحقيق 3 أرقام جديدة أمام توتنهام

6 نوفمبر 2022 الساعة 11:14 صباحا

مهاب ممدوح
 
يستعد فريق ليفربول لمواجهة توتنهام مساء اليوم، الأحد، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، إذ يرغب الريدز بقيادة مدربه يورجن كلوب في الظهور بشكل مميز وحصد الثلاث نقاط.
ويبحث الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول والذي من المتوقع أن يشارك في تشكيل الريدز أساسيا عن تحقيق 3 أهداف خاصة خلال مواجهة توتنهام المقرر انطلاقها في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
محمد صلاح يبحث عن تسجيل هدفه الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف وصنع 3 في 12 لقاء بمنافسات بريميرليج هذا الموسم.
وبشكل عام يبحث صلاح عن تسجيل هدفه الثالث عشر بمُختلف المسابقات مع ليفربول منذ بداية الموسم حيث سجل 12 هدفا وصنع 5 في 19 لقاء قبل انطلاق مواجهة توتنهام الليلة.
محمد صلاح يأمل في تسجيل هدف للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سجل هدف ليفربول الوحيد خلال خسارة الريدز من ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف.
وكان الدولي المصري محمد صلاح سجل هدفا في شباك نابولي الإيطالي، خلال منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
صلاح سجل هدفا خلال فوز الريدز على نابولي بهدفين دون رد، حيث سجل اللاعب الدولي المصري الهدف الأول فيما سجل داروين نونيز الهدف الثاني.
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم | نجاة مرتضى منصور من الموت .. نجم الريال يصدم الأهلي .. صدمة شيكابالا .. أهداف فيريرا الأربعة .. وصايا فيريرا

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة